لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
تمتع بخدمة توصيل الطعام
أو
تمتع بخدمة توصيل الطعام

التقييمات والتعليقات

التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة

التفاصيل

الأطباق
المكسيكية, الأطعمة البحرية, لاتينية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية
وجبات
الغداء, العشاء, الإفطار
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات
التعليقات (52)
تصفية التعليقات
5 نتائج
تقييم المسافر
5
0
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
5
0
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 10 يوليو 2017

والطعام هنا ممتاز كما السكان المحليين أحببت هذا المكان. والدليل في الطوابير فى انتظارك كما الحاجة إلى توسيع عمليات قيد الإنشاء.

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 14 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ولم اشهد تاكو الأصلية حتى زرت هذا المكان. كان فريق العمل ودود، كان الطعام شهيا! ! !

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 13 فبراير 2017

كان هذا المكان رائعا. كل الطعام، السلاطات والأطعمة النباتية التي يقدمونها رائع! أفضل : - 1 ) الأسطوري لسطائؤ تاكو السمك 2) تاكو البطاطس 3 دجاج تاكو 4 ( حوض استحمام ساخن الصلصة! ! الشيء الوحيد الذي أود أن هذا المكان كان حتى وقت متأخر....إنه يغلق في الساعة 9:00 مساءً. كل فريق العمل والناس الذين يعملون هنا لطيفة , السار المرح. ينصح به للغاية! !المزيد

تاريخ الزيارة: فبراير 2017
تمت كتابة التعليق في 13 سبتمبر 2016

لقد كان من دواعي سروري عربية التاكو تشهد nazo وهو المالك والموظفين من الحمل. وتاكو السمك، وسيفيشي الجمبري لنستمتع البطاطا تاكو الشخصي هي المفضلة. المكونات الطازجة قائمة طعام شهية كانت مستمرة. لم يكن هناك الكثير من أماكن الجلوس ولكن بالنسبة لهذه الأطعمة الشهية على الشكل....شكرًا لك عمر!المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2016
تمت كتابة التعليق في 12 أغسطس 2016

لقد لاصطحاب الطعام من هنا. هل تحب وتاكو السمك؟ ماذا عن الجمبرى تاكو؟ كما توفر بعض من أفضل. لقد مثل tortas أيضا. ولكن المطلق المفضل هو كوكتيل جمبري. وقد تم تحميلها مع الجمبري و حقا كيفية. إنه ليس رخيصا ولكن القديم يقول المثل تحصل على...ما تدفع ثمنه. لقد جئنا بضع مرات في الشهر. كن مستعدا للانتظار حتى في خط ساعات الذروة. ولكن ما يقدم لك بأسرع ما يمكن. هذا المكان S فائز.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2016
عرض المزيد من التعليقات
أفضل الأماكن القريبة
أفضل الفنادق القريبةطالع الكل
فاليو إن بيلفلاور
26 تعليق
على بعد 0.1 كم
موتل 6 لوس أنجلوس - نورووك
13 تعليق
على بعد 1.58 كم
كواليتي إن آند سويتس أرتيشيا - كيريتوس
20 تعليق
على بعد 3.1 كم
‪Royalty Inn‬
6 تعليقات
على بعد 3.3 كم
أفضل المطاعم القريبةطالع الكل
‪Hambone's‬
28 تعليق
على بعد 1.05 كم
‪Omega Burgers‬
15 تعليق
على بعد 1.01 كم
‪Bell Hana Sushi & Roll‬
10 تعليقات
على بعد 1.15 كم
أفضل معالم الجذب القريبةطالع الكل
‪Los Angeles County Fire Museum‬
20 تعليق
على بعد 0.97 كم
‪Columbia Memorial Space Center‬
30 تعليق
على بعد 3.83 كم
‪Golf 'n Stuff‬
28 تعليق
على بعد 4.32 كم
‪Paramount Iceland‬
6 تعليقات
على بعد 4.04 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Taco Nazo‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني