لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Sushi Factory‬

غير مُدرَج

التقييمات والتعليقات

رقم 111 من بين 352 مطاعم في ‪Melbourne‬
شهادة التميزالفائز في عام 2017
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة

التفاصيل

الأطباق
اليابانية, السوشي, الآسيوية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي
وجبات
العشاء, الغداء
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات

الموقع والاتصال

التعليقات (41)
تصفية التعليقات
14 نتائج
تقييم المسافر
8
4
1
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
8
4
1
0
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 14 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 13 يونيو 2019

لا تدع النظام يربكك ، إنه كل شيء - يمكنك - يمكنك تناوله ، لكن لا يوجد بوفيه. أحب الذهاب لتناول طعام الغداء - أحضر حوالي الساعة 11:30 للتغلب على حشد الغداء والاستقرار لإقامة طويلة. الغداء أو العشاء ، والروتين هو نفسه. المضي قدما واختيار...ستة عناصر لملء طلبك. أعتقد أن بإمكانك أن تأكل هذا لمجرد أنك تبحث عن شيء جيد يمكنك أكله. بعد ذلك ، طلب واحد أو اثنين من الأشياء الجيدة في وقت واحد ، وربما ثلاثة إذا كنت جريئة. أنت لا ترغب في طلب أكثر من اللازم وعليك أن تدفع مقابل ما لا تأكله. سري . . . تسير نفسك. لا متعة إذا كان الطعام غير جيد. كل ما يخدمونه يجعل الصف ، وبعض الأشياء جيدة حقًا. . . Red Dragon Roll (سمك التونة ، الزعانف الصفراء في هذه الحالة ، فوق الجمبري تمبورا - المدرسة القديمة)! . . . سمك التونة العشاق لفة (اجتماعيون على التونة) - حساسية الغنية! شيء واحد يعجبني في المكان هو تنوع الموظفين. إنه أحد الأشياء التي أحبها في فلوريدا ، فقد أصبحنا بوتقة ذوبان أمريكية حقيقية. لقد كانت لدي دائمًا تجربة رائعة ، ليس فقط لأنهم يخسرون أموالًا يحاولون ملؤها ، ولكن بسبب الخدمة. أنا معجب بالطريقة التي يغطيها الجميع لبعضهم البعض. يمكنك مشاهدة كل شيء في العمل.  18٪ من المكافآت هي الإعداد الافتراضي على التذكرة ، لكنهم يهتمون بي جيدًا لدرجة أنني عادةً ما أضيف أكثر قليلاً.المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2019
تمت كتابة التعليق في 31 مايو 2019

أنا أحب هذا المكان ، لديهم دائما السوشي كبيرة ، وعادة ما تتوقع الخدمة بسرعة لمرة واحدة. لقد كنت هنا عدة مرات ، وفقط مرة واحدة لدينا تجربة متواضعة ، عندما لم يفهم النادل لدينا اللغة الإنجليزية جيدًا ، وأفسد بعض الطلبات ، ولكن كان...هناك نادل آخر كان لطيفًا للغاية وثبته لنا. بخلاف ذلك ، في كل مرة أذهب فيها إلى الخدمة ، كان الطعام مثاليًا ومدهشًا! سوف تستمر المجيء إلى هنا بانتظام.المزيد

تاريخ الزيارة: مايو 2019
تمت كتابة التعليق في 31 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

حتى ذهبنا إلى هذا المكان! ما الكارثة الكلية كل أمر خرج بشكل غير صحيح لبدء أفضل من كل شيء كان jalape o بداية الباقي أقل بقليل من متوسط الكمية نعم! بعض القوائم كانت كبيرة كانت بقية الفقراء حقا الأرز المقلي ذاقت مثل 10 أيام من...العمر. نصيحة 18٪ كانت مثيرة للاهتمام وأضافوا. بشكل عام ، أعتقد أن هناك مخازن محلية أفضل توفر جودة أفضل في الكمية إذا كان ذلك هو ما تريدهالمزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 2 أكتوبر 2018

لقد تم عدة مرات. أحب الجو - لا يتوهم ولكن قيمة كبيرة. عناصر مطبوخة يخرج الساخنة ساخنة والسوشي الطازج ولذيذ.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 26 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

هناك أول رحلة يوم الأحد الماضي، كما أنها كانت بطيئة. كان الطعام جيد بالفعل. كل ما يمكنك تناوله. المشكلة الوحيدة كانت مجموعة كاملة من العمال باستثناء ترك 1 النادلة لقضاء نصف ساعة. حصلنا على آيس كريم مجانية عناء لكني سأبدأ آخر. يستحق الرحلة بسبب الطعام...كان رائعاً وتحب كل ما يمكنك تناوله 🍣 السوشيالمزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 23 مايو 2017

كل العناية تناول الطعام جيد شكلاً جديداً أيضا! ! ستندهش من بسعر منخفض Sushi مع وجبة غير محدودة مع الخدمات الشخصية. . عرض مجموعة متنوعة رائعة. .

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة التعليق في 17 مايو 2017

إنها حقاً الدرب المطروق و في مبنى صغير، المظاهر قد تبدو خادعة. على بعد دقيقتين سيرا داخل أن تكون! ! ! ! خدمة رائعة! كميات كبيرة! الطعام رائع! ! ! الأسعار معقولة للغاية! ! ! رائع حفلة كبيرة أو حتى الآن ليلة! ! !

تاريخ الزيارة: فبراير 2017
تمت كتابة التعليق في 14 أبريل 2017

لا تدع من مظهر المطعم. وهي صغيرة لا يوجد بها الكثير من الديكورات الفخمة/منطقة جلوس. ومع ذلك، ما ينقصه يبدو، فهو يعوض في الذوق. إنها شهية! أختي وأنا ذهبت استمتعت حقا. تضم شهية.

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 8 يناير 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد كان مطعم. com بتخفيض السوشي المصنع. أود أن ولم يجرب المكان دون. يالها من مفاجأة سارة! إن موقع المظهر لا تبدو. يوجد الكثير من المتاجر في المنطقة. أود أن لم قيادة السيارة للعودة إلى هناك، إذا لم تكن من أجل الكوبون. إنها توفر "...كل ما يمكنك تناوله " الخيار 22 $ لكل شخص. قررنا الذهاب على - La - عربة الجولف. كان هذا هو أفضل خيار بالنسبة لنا. الخدمة كانت جيدة جداً، ولكن ليس هناك العديد من العملاء. لقد كان الخادم متعاونون جداً لا يبخلون بالمعلومات. كان السوشي طازجا كانت جيدة. لا يوجد شئ مبالغ أو، ولكنها كانت جيدة. ما بالفعل أحببنا كانت باردة. جيد جداً. jalapeño المثيرة أيضا! أحببنا هذا المكان. سنعود إلى هذا حفرة في الحائط.المزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2017
تمت كتابة التعليق في 24 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

لقد كان groupon على سوشي المصنع. قبل شراء القيام بإجراءات آراء تريب أدفيزور. كانت جيدة لذا قمت بشراء groupon. عند سحب في المنطقة في، أود أن GPS خاصتي قد تضليل لنا. فى منطقة. ونحن لا تزال اتبع الاتجاهات توقّفتُ في مصنع السوشي موقف السيارات زوجتي..." فرجاء إطلاعي لم يكن هذا المكان المناسب". تستمر فى اقناع لي فقط تفقد على groupon. عرفت آراء تريب أدفيزور كان. الخارج يبدو. الداخل ليس فخماً في كل شيء، ولكن آراء تريب أدفيزور لم تترك. الطعام رائع. Kayla الخادم الخاص بنا كان على الكرة. كانت وجبات السوشي الطازجة. إنه كل ما يمكنك تناوله، لكنها ليست على طراز البوفيه يجلبون كما هو الطلب. عشاء 22.95 دولار لكل شخص، لقد كان يستحق ذلك. الحديث عن حفرة في الحائط. وكما يقول المثل لا القاضي كتاب من قبل. اننى اقدر تلك التي على كتابة مشاركة على TripAdvisor. إنها متعاون للغاية.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2016
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 23 فندق قريب متاح
سابربان إكستندد ستاي
118 تعليق
على بعد 4.61 كم
هيلتون ملبورن ريالتو بلاس
1,128 تعليق
على بعد 4.73 كم
ريزيدنس إن باي ماريوت ديترويت
272 تعليق
على بعد 5.15 كم
‪Oceanique Resort‬
115 تعليق
على بعد 5.25 كم
المطاعم القريبةطالع 527 مطعم قريب متاح
‪Oh Biscuit‬
147 تعليق
على بعد 0.35 كم
‪Burger Inn‬
137 تعليق
على بعد 0.51 كم
‪Squid Lips Overwater Grill‬
1,688 تعليق
على بعد 0.82 كم
‪Mustard's Last Stand‬
116 تعليق
على بعد 0.55 كم
معالم الجذب القريبةطالع 190 معلم جذب قريب متاح
‪Foosaner Art Museum‬
88 تعليق
على بعد 0.65 كم
‪Derek Gores Gallery‬
30 تعليق
على بعد 0.65 كم
‪Wildwood Antique Mall of Melbourne‬
24 تعليق
على بعد 1.22 كم
‪Historic Rossetter House Museum and Gardens‬
35 تعليق
على بعد 0.83 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Sushi Factory‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني