لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Little Caesars‬

غير مُدرَج

التقييمات والتعليقات

رقم 127 من بين 155 مطاعم في ‪Bay City‬
لا توجد تقييمات كافية عن الطعام أو الخدمة أو القيمة أو البيئة فيما يتعلق بمطعم ‪Little Caesars‬, ميتشجان حتى الآن. كن واحدًا من أوائل من يكتبون تعليقًا!

التفاصيل

الأطباق
البيتزا

الموقع والاتصال

التعليقات (2)
تصفية التعليقات
1 نتيجة
تقييم المسافر
0
0
0
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
0
0
0
1
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 20 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كان بالفعل البيتزا بالبيبروني وشطائر اللحم مان عديم النكهة. وفي بعض الأحيان يقول المثل المأثور " تحصل على ما تدفع ثمنه " صحيحة. خدمة البريد و تسليم سريعة.

تاريخ الزيارة: مارس 2017
قريبة
الفنادق القريبةطالع 14 فندق قريب متاح
‪Courtyard Bay City‬
92 تعليق
على بعد 1.49 كم
باي سيتي إن
250 تعليق
على بعد 1.94 كم
دبل تري باي هيلتون هوتل باي سيتي
1,097 تعليق
على بعد 2.07 كم
يوكليد موتل
38 تعليق
على بعد 4.27 كم
المطاعم القريبةطالع 215 مطعم قريب متاح
‪Krzysiak House‬
157 تعليق
على بعد 1.47 كم
‪Grampa Tony's Restaurant‬
98 تعليق
على بعد 1.35 كم
‪Roma's Family Restaurant‬
22 تعليق
على بعد 0.61 كم
‪Barney's Bakery‬
16 تعليق
على بعد 0.92 كم
معالم الجذب القريبةطالع 68 معلم جذب قريب متاح
‪Wenonah Park‬
98 تعليق
على بعد 2.08 كم
‪Ward Studio and Painterly Pottery‬
7 تعليقات
على بعد 2.41 كم
‪Delta College Planetarium and Learning Center‬
58 تعليق
على بعد 2.14 كم
‪Alice & Jack Wirt Public Library‬
33 تعليق
على بعد 2.1 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Little Caesars‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني