لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Beechworth Bakery Healesville‬

‪316 Maroondah Hwy‬, ‪Healesville‬, فيكتوريا 3777,‎ أستراليا
+61 1300 233 784
موقع الويب
شارك
حفظ
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪33%‬
  • جيد جدًا‪40%‬
  • متوسط‪15%‬
  • سيئ‪8%‬
  • سيئ جدًا‪4%‬
مغلق الآن
ساعات العمل
الأطباق
مقهى, أسترالية, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪316 Maroondah Hwy‬, ‪Healesville‬, فيكتوريا 3777,‎ أستراليا
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (409)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 103 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 يوليو 2017

مخبز beechworth هذا هو الأفضل في رأيي! خدمة رائعة و تقريبا كل الموظفين الشباب! الطعام! القهوة! . . . . . رائعة! كما المخبز خارجي في الخلف بها أماكن للجلوس وطاولات خارج الفندق أيضا. ولا يمكنني الإشادة بهم بما فيه الكفاية. أنا وزوجي قليلا متطلب...أعتقد مع أني Barista، ولكننا نفهم أن لا شيء مثالي! بعد أن قلت ذلك، الطعام والقهوة كان قريبا جدا من ذلك! استمتعنا بها، كما يقول المثل. . . . . . . . . . " لقد سوف baaack! " : )المزيد

تمت كتابة تعليق 16 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لا استطيع ان اقول انني مروحة من الخضروات مدهنة سلاطة لزجة، بشكل. الكثير عن الشحم بنية كيساً ورقياً أصبحت شفافة. ويكفي القول إن كان غير صالح للأكل. ولست متأكدة من السبب مخبز beechworth الكبيرة. ولكن لا تزال الجماهير يتوافد.المزيد

استجاب BeechworthBaker, Manager في ‪Beechworth Bakery Healesville‬, لهذا التعليقتم الرد 18 مايو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 23 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

وارفة كريم بطاطا المشاركة. الكثير من الأكلات الشهية للأطفال. القهوة مرض ولكن كانت الخدمة سيجعلك محتارا بعض الشيء.

تمت كتابة تعليق 22 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

اتصلنا في الإفطار أدهشتنا المأدبة مجموعة متنوعة من الطعام للاختيار منها. كل شيء كان لذيذ، بشكل جميل. لقد جربنا نيد كيليز فطيرة كانت شهية. مكان جيد لبدء يومك 😊

تمت كتابة تعليق 19 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فريق العمل ودود للغاية ومتعاون مغرية، الطعام كان طعمها جيدة حيث بدا. كانت فطائر كان مذهلاً.

تمت كتابة تعليق 10 أبريل 2017

وهو مزدحم دائما علامة جيدة لشهرتها. مكان رائع للتوقف لتناول القهوة, بار الوجبات الخفيفة أو تناول الطعام. خيار رائع من تناول الطعام من الأطعمة الساخنة وساندويتشات محمصة quiches والفطائر، عرض من الكعك

تمت كتابة تعليق 10 أبريل 2017

إنه مكان "جاك السفاح" في فطيرة للوجبات الخفيفة والكعك وما إلى ذلك, أو الجلوس هناك لتناول الطعام، لقد ذهبنا هناك عدة مرات ولا يجيب أملي أبدا.

تمت كتابة تعليق 9 أبريل 2017

الاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة، مجموعة مختارة كبيرة من المعجنات والكعك الخميرة، قائمة طعام كبيرة للغداء الخ. يوجد الكثير من أماكن جلوس بالداخل والخارج، عودتنا سنجلس لتناول فنجان من الشاي والقهوة بعد الشراء.

تمت كتابة تعليق 22 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

رهيب. دافئ حتى فطيرة المعجنات غير صالح للأكل. تعرض pkt. بها. . . لذلك قديمة. كان هنا مرتين من قبل. . الطعام شنيعة. كل مرة. أسعار مبالغ فيها جدا جداالمزيد

استجاب BeechworthBaker, Manager في ‪Beechworth Bakery Healesville‬, لهذا التعليقتم الرد 23 مارس 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 18 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

Nice سلسلة فنادق مع مجموعة مختارة ضخمة. شطائر الذواقة والفطائر والمخبوزات. كل بأسعار معقولة. الكثير من مناطق الجلوس & مراحيض وغرف نظيفة.

قريبة
الفنادق القريبةطالع كل الفنادق البالغ عددها 3 فندق
‪Healesville Motor Inn‬
15 تعليق
على بعد 1.65 كم
هايليسفيل مارونداه فيو موتل
59 تعليق
على بعد 2.29 كم
سانكتواري هاوس ريزورت موتل
167 تعليق
على بعد 3 كم
بالجوني إيستايت ريزورت عضو مجموعة فنادق آسيند
1,192 تعليق
على بعد 10.9 كم
المطاعم القريبة
‪Mocha and Lime‬
268 تعليق
على بعد 0.51 كم
‪Innocent Bystander‬
300 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪The Old Bullock Dray‬
116 تعليق
على بعد 0.43 كم
‪Harvest‬
169 تعليق
على بعد 0.56 كم
معالم الجذب القريبة
‪Four Pillars Distillery‬
369 تعليق
على بعد 1.21 كم
‪Watts River Brewing‬
23 تعليق
على بعد 1.47 كم
‪Yarra Valley Visitor Information Centre‬
55 تعليق
على بعد 1 كم
‪Alchemy Distillers‬
10 تعليقات
على بعد 0.65 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Beechworth Bakery Healesville‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
متوسط الأسعار
‪US$ ‎3‬ - ‪US$ ‎16‬
وجبات
الإفطار, الغداء, برنش
ميزات المطعم
التيك أواي, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, أماكن للجلوس, يوجد موقف سيارات, توجد كراسي للأطفال, دخول الكراسي المتحركة, خدمة واي فاي مجانية
مناسب من أجل
مجموعات كبيرة, الأطفال والعائلات, الأطفال
ساعات العمل
الأحد
6:30 ص - 6:00 م
الاثنين
6:30 ص - 6:00 م
الثلاثاء
6:30 ص - 6:00 م
الأربعاء
6:30 ص - 6:00 م
الخميس
6:30 ص - 6:00 م
الجمعة
6:30 ص - 6:00 م
السبت
6:30 ص - 6:00 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪316 Maroondah Hwy‬, ‪Healesville‬, فيكتوريا 3777,‎ أستراليا
  • الموقع: جنوب المحيط الهادئ  >  أستراليا  >  فيكتوريا  >  ‪Yarra Valley‬  >  ‪Healesville‬
  • رقم الهاتف: +61 1300 233 784
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك