لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

”مره ثانيه في مطعم يافا“

مطعم يافا حلال براغ
حاز على تصنيف رقم 9 من 6,491 مطاعم في براج
شهادة التميز
المزيد من تفاصيل المطعم
تفاصيل المطعم
الجوار: نوفي ميستو (المدينة الجديدة)
الوصف: مطعم يافا مطعم فلسطيني مطعم حلال مطعم شرقي يقدم يومياً اللحوم والأسماك المشوية الطازجة مع عدد كبير من السلطات المتنوعة والحمص والفلافل وجميع أنواع المأكولات الشرقية. يتميز مطعمنا بذوق رفيع من المأكولات الشرقية. مرحبا بك
تمت كتابة تعليق 12 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

هذه زيارتي الثانيه إلى مطعم يافا الواقع في مركز مدينه براغ
أشهد انه اروع واجمل اكل وخدمه في براغ والجلسه في المطعم الجديد جدا جميله

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
1  أشكر naderkas
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب FellowTraveler814213, Manager في مطعم يافا حلال براغ, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أغسطس 2019
ترجمة Google

welcome

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
التعليقات (2,156)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

146 - 150 من 2,157 تعليق

تمت كتابة تعليق 10 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

عن تجربة المطعم عادي جداً ولكن من أسلوب احد العاملين بصراحه خذت صورة سيئه عن المطعم بالرغم من ان صاحب المطعم شخص طيب ومتواضع إلى أن بعض العاملين يعكسون صورة سيئة عن المطعم.
استوالي موقف مع احد العاملين وكان شايف نفسه يحسسك انك يالس تطر من عنده ويكلمك بأسلوب غير لائق ما اقول غير الله يعين صاحب المطعم عليهم.

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
1  أشكر Fmenhali1
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب FellowTraveler814213, Manager في مطعم يافا حلال براغ, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 سبتمبر 2019

السلام عليكم
يا اخي شو ذنب صاحب المطعم تحطله تقييم مو جميل
انت والعمل الغير لبق ضلمتوه لصاحب المطعم
نحن نعمل على استقبال لبق لكل زبائننا ونحترم الجميع انت لو قلت لصاحب المطعم عن الي سواه العامل كان حاسابناه وخلينا يتاسفلك
اخي اذا بامكانك تغير التقييم وما تضلم صاحب المطعم بتكون مكثور الخير
وشكرا الك

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 6 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

يكفي دخولك إلى مطعم يافا ويستقبل صاحب المطعم بنفسه بترحاب جميل جدا وبعد دخولك المطعم لن يتركك حسن صاحب المطعم بتاتا بل يسأل كل الوقت ان كان ينقصنا شي بالفعل اكل جميل وخدمه ممتازه جدا

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
1  أشكر aymen d
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب FellowTraveler814213, Manager في مطعم يافا حلال براغ, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أغسطس 2019
ترجمة Google

welcome

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

يقول المثل العربي " لاقيني ولا تغديني"
وكيف ان اجتمع الاستقبال الحسن مع الطعام الشهي !
اول مرة ازور براغ ولحسن الصدف دخلت هذا المطعم الجميل ،يتميز المطعم بموقعه المركزي وجلسته الجميلة والهادئه التي تذكرك بيافا ومطبخها الغني!
يقدم اطيب الماكولات العربية والارجيلة النظيفة!

أنصح بشدة !

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
1  أشكر 899enga
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب FellowTraveler814213, Manager في مطعم يافا حلال براغ, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أغسطس 2019
ترجمة Google

welcome

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 1 أغسطس 2019

مطعم رائع مع خدمه ممتازه ، ليست المرة الاولى وبالطبع لن تكون الاخيره ..... طعم الاكل لذيذ جدا بنكهه مميزه
جلسه رائعه ، وخدمه ممتازه ... بالنجاح الدائم

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
3  أشكر Maisoon23
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب FellowTraveler814213, Manager في مطعم يافا حلال براغ, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أغسطس 2019
ترجمة Google

welcome

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

المسافرون الذين شاهدوا مطعم يافا حلال براغ شاهدوا أيضًا

 

هل سبق أن زرت مطعم يافا حلال براغ؟ شاركنا تجاربك!

كتابة تعليق إضافة صور فوتوغرافية

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك