لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 9:00 ص - 7:00 م
حفظ
أبرز التعليقات
مدينة الألعاب العالمية

‪مدينة الألعاب العالمية والأشهر على مستوى العالم مكان نظيف جداً رغم الزحام الشديد ألعاب متعددة...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019
508adnanb
‪,‬
‪Buffalo‬, نيويورك
عبر الأجهزة المحمولة
وقت جميل

‪لقد زرت حديقه ديزني لاند بارك..في الصيف الماضي مع اطفالي كانت رحله جميله لان عائلتي قدموا الي...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 31 أكتوبر 2018
HamadAboDonia
عبر الأجهزة المحمولة
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 27,412
  
التعليقات (27,412)
تصفية التعليقات
27,412 نتائج
تقييم المسافر
17,658
5,547
2,344
1,050
813
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
17,658
5,547
2,344
1,050
813
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 27,412 تعليق
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

مدينة الألعاب العالمية والأشهر على مستوى العالم
مكان نظيف جداً رغم الزحام الشديد
ألعاب متعددة ومتنوعة
توفر أكشاك للمأكولات والمشروبات الخفيفة
وهناك مطاعم ومحلات لشراء الهدايا والتذكارات
المواقف برسوم
كل شيء برسوم
أسعار التذاكر مرتفعة
ينطبق عليها المثل
اللي عنده مال ومحيره يشتري حمام ويطيره
هههه

تاريخ التجربة: يوليو 2019
3  أشكر 508adnanb
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد زرت حديقه ديزني لاند بارك..في الصيف الماضي مع اطفالي كانت رحله جميله لان عائلتي قدموا الي وذهبت بهم الى هناك ..انصحكم بالذهاب اليها لانه اول ديزني لاند في العالم

تاريخ التجربة: يوليو 2018
1  أشكر HamadAboDonia
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

السلام عليكم اتفق مع السيده لان صج كان زحمه وانا كنت بنفس اليوم موجوده الاثنين مدة ١٢ساعه كنا متواجدين وماقدرنا نلعب اعيالي الا ٤ لعبات حسافه دفعت تقريبا ١٥٠ دينار انا رحت دزني فرنسا مرتبه واستمتعنا اكثر - ماانصح زيارتها خاصة اذا كان اعيالكم اصغار انا عندي ٥ و ٧ و ٩ سنوات للاسف المكان جدا جميل لكن مافي ترتيب ولانظام ولامراعاة للعوائل اللي اعيالهم اصغار

تاريخ التجربة: مايو 2018
2  أشكر Sabah A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

حدث ومكان مهم تزوره واذا زرته لابد انك تطلع وانت تقول زحمه وقرف
الالعاب تقريبا تتنتظر كل لعبه اكثر من نص ساعه
الاستعراض بالاخير ممتع بس برضوا تحتاج تحجز مكان بدري
متعب جدا

تاريخ التجربة: أغسطس 2016
أشكر soso099
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

حديقة جميله لاتمل كل مره نذهب لها نستمتع بها من الالعاب والمحلات التجاريه ورؤية شخصيات دزني الشهيره والعروض المصاحبه الاكثر من رائعه وفيها صالون دزني الجميل للاطفال وهو اجمل هديه تقدمها لطفلتك في اعدادها لتصبح كاحدى شخصيات دزني المشهورة بالزي ججججججججججوالشعر والمكياج الالعاب متعدده ومتنوعه يعيبها الزحمات والانتظار ولكن هناك بعض الالعاب فيها الفاست باس وهو فكره جميله تضع تذكرة دخولك ويخرج لك وقت محدد تستطيع الحضور لاحقا للدخول السريع دون الحاجة للانتظار الطويل التنظيم رائع جدا والعاملين يمتلكون مهاره عالية في التعامل مع الناس ودودين

تاريخ التجربة: أغسطس 2016
أشكر IMANA631
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات