لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

”No comment“
تعليق حول ‪Patisserie Tafarnout‬

‪Patisserie Tafarnout‬
حاز على تصنيف رقم 1 من 7 الحلوى في أغادير
المطابخ: مغربية
خيارات تناول الطعام: حتى آخر الليل, الإفطار
تفاصيل المطعم
خيارات تناول الطعام: حتى آخر الليل, الإفطار
تمت كتابة تعليق 20 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباح اليوم ارتدنا مقهى تفرنوت وطلبنا عصير فتم إحضاره جد محلى بالسكر وطلبنا تبديله بكل أدب وحسن خلق وأننا على موعد وعلينا الذهاب ورغم ذلك لم يحضروا لنا العصير وأرغمنا على التسديد وفي آخر لحظة تم إحضار نصف كأس صغير وملطخ الجوانب وبطبيعة الحال لم آخده للتصرف المقرف والشجع وهذا سيء لسمعتكم التي بهذه التصرفات غير اللءقة لا شيء فيها إلا الحط بسمعتكم إلى الحضيض ....مع كامل الأسف والموضوعية لقينا البارحةحسن معاملةمن طرف نادل اخر ولكن كما يقول المثل حوثة واحدة تخنز الشواري ولأن رسالتي واضحة ولن تقف الى هدا الحد وبان ليا هد الشواري عندكم غادي يخناز مزيان وغادي تاخدو درس جيد في واجب حسن معاملة الزبون وعدم تشغيل الهمج البلطجية الذين لا يحسنون المعاملة ومستعدين فقط للعدوانية ولهدا أنا شريت راحتي بدراهم معدودة وأنتم رميتم بسمعتكم في الحضيض بتصرفكم هدا . زبون متضرر Mohamed Reda taoujni لأنك صديقي العزيز غيور على أكادير أشاطرك هذه التجربة التي من شأنها اعطاء العبرة من أجل حسن معاملة الزوار

تاريخ الزيارة: يوليو 2019
3  أشكر SaadM236
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
اكتب تعليقًاالتعليقات (603)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 5 من 603 تعليق

تمت كتابة تعليق 18 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

جربت كل ما لديهم و كان طعمه لا أروع من ذلك الطعم
الخبز
المعجنات
الحلى
كل شيء زوووووووووين بالزاااااااااف

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
1  أشكر refaeeni
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 25 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

فطور شهي خبز راءع منتوجات عالية الجودة خدمة سريعة ثمن معقول انا اخذت فطور قصبة و صراحة اكلت جيدا و المقهى نظيف و الخدمة سريعة

تاريخ الزيارة: يونيو 2018
1  أشكر سمير ا
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 3 يوليو 2016

لقضاء وقت ممتع , أنصحك بتناول كوب من القهوة الساخن مع مجموعة من المعجنات الحلوى لتحضى بأجواء كلاسيكية

تاريخ الزيارة: أغسطس 2015
    • القيمة
    • الخدمة
    • المأكولات
أشكر ABDULHADIASIRI
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 12 فبراير 2020 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الزيارة: فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

المسافرون الذين شاهدوا ‪Patisserie Tafarnout‬ شاهدوا أيضًا

 

هل سبق أن زرت ‪Patisserie Tafarnout‬؟ شاركنا تجاربك!

كتابة تعليق إضافة صور فوتوغرافية

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
© 2021 TripAdvisor LLC جميع الحقوق محفوظة.

هذا الإصدار من موقعنا الإلكتروني مُوجَّه إلى الناطقين باللغة العربية بشكل عام، باستثناء عندما يكون هناك إصدار محدد لموقعنا الإلكتروني مخصص لبلدهم أو منطقتهم. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة للوصول إلى إصدارات Tripadvisor الأخرى المُوجَّهة إلى بلدان ومناطق محددة.