لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

”مطعم راقي و موقع رائع و أجواء خلابة“
تعليق حول ‪Piatto‬

‪Piatto‬
حاز على تصنيف رقم 20 من 1,386 مطاعم في الرياض
شهادة التميز
المطابخ: الإيطالية
المزيد من تفاصيل المطعم
تفاصيل المطعم
خيارات تناول الطعام: حتى آخر الليل, الإفطار, خدمة التوصيل, الحجز
الوصف: بياتو هو سلسلة مطاعم إيطالية في المملكة العربية السعودية، حائز على جائزة “أفضل مطعم في المملكة” مرتين ضمن جوائز التميز السياحي السعودي. يتميز بياتو بأطباقه السخيّة ذات المذاق الإيطالي الأصلي، وبالمكونات الطازجة. كما يشتهر بياتو بجلساته المريحة وأجوائه الفريدة من نوعها والخدمة اللطيفة.
تمت كتابة تعليق 6 نوفمبر 2019

حضرنا المائدة المفتوحة في أحد العروض و كانت تحوي عددا كبيرا جدا من الأصناف و كلها طيبة و كما يقول المثل العين تأكل قبل الفم أحيانا
ذوق راقي و جمال منظر المأكولات تجعلك تتردد في أكلها أحيانا
المهم المطعم جميل و طعامه طيب و لكن ربما اجد سعره غالي نوعا ما و هذا يجعل زبائنه من شريحة معينة .

تاريخ الزيارة: مايو 2019
    • القيمة
    • الخدمة
    • المأكولات
أشكر MusefHabra
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
اكتب تعليقًاالتعليقات (997)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

7 - 11 من 997 تعليق

تمت كتابة تعليق 2 نوفمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

الأسعار مرتفعه جدا خاصه اللحوم والخدمه غير ممتازه شوهت اسم المطعم ارجو التحسين ارجو منكم مراجعه المنيو

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2019
أشكر turki_HAJ
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 11 سبتمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم جميل يقدم الاكلات الايطالية وكل الاطباق ممتاز جدا وتحس نفسك في ايطاليا ولكن سعره غالي مقارنة بالاطباق التي يقدمها

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
أشكر alaghaeid
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 7 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

المطعم واجهته وجلساته جميلة وتشرح الصدر.

يقدم مأكولات إيطالية عموماً مثل الباستا والبيتزا وعنده تنوع جميل.

تعجبني السلطة حقتهم اللي يقدمونها قبل الأكل مجاناً مع الخبز لذيذة جداً ما شاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2018
أشكر a_senani
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

من اجمل المطاعم الايطاليه اللتي تقدم البيتزا والاطباق الاخرى من الماكرونه باانواعها والمكان جميل ونظيف ايضاً

تاريخ الزيارة: يوليو 2019
2  أشكر AbdulazizAlamri
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

المسافرون الذين شاهدوا ‪Piatto‬ شاهدوا أيضًا

 
الرياض, منطقة الرياض
 

هل سبق أن زرت ‪Piatto‬؟ شاركنا تجاربك!

كتابة تعليق إضافة صور فوتوغرافية

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
© 2021 TripAdvisor LLC جميع الحقوق محفوظة.

هذا الإصدار من موقعنا الإلكتروني مُوجَّه إلى الناطقين باللغة العربية بشكل عام، باستثناء عندما يكون هناك إصدار محدد لموقعنا الإلكتروني مخصص لبلدهم أو منطقتهم. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة للوصول إلى إصدارات Tripadvisor الأخرى المُوجَّهة إلى بلدان ومناطق محددة.