لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 8:00 ص - 4:00 م
حفظ
أبرز التعليقات
تجربة مميزة

‪الدخول للنهر الذي يعتبر تجربة مميزة ومشاهدة هذا المكان العجيب - لابد من زيارته مكان غريب وتحربة...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 2 ديسمبر 2019
abu_elyazia
‪,‬
أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة
عبر الأجهزة المحمولة
سلطنة عمان

‪الكهف يستحق الزياره و تنظيم الدخول ممتاز بواسطة قوارب تجديف وآمن ، يتم الحجز عن كريق مكاتب السياحه...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 21 فبراير 2019
960awadh
‪,‬
البريمي‎, عمان
عبر الأجهزة المحمولة
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 5,727
  
التعليقات (5,727)
تصفية التعليقات
5,727 نتائج
تقييم المسافر
3,204
1,653
653
152
65
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
3,204
1,653
653
152
65
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 5,727 تعليق
تمت كتابة التعليق في 8 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

من عجائب الدنيا السبع ومن افضل الاماكن التي زرتها في حياتي ( طبيعة خلابة وتنظيم جيد ) انصح بزيارته
يتم توزيع جهاز ترجمة صوتية داخل النهر يحتوي على كافة المعلومات حتى لا يتم ازعاج الكائنات الحية داخل الكهف تجربة ممتازة واتمنى زيارته مرره اخرى قريباً

تاريخ التجربة: سبتمبر 2018
أشكر AbdullahK1689
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 26 فبراير 2018

يعتبر هذا النتهر الجوفي من عجائب الدنيا السبع حيث ان طولة 8 كيلو متر وعمقه 9 امتار اما طول النهر الصالح للملاحة فهو 4 كيلو متر وطول الجولة 1.5 كيلو متر وتم تكوين هذا الكهف على مدى ملايين السنيين

تاريخ التجربة: فبراير 2018
أشكر omrami55
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 22 فبراير 2018

النهر الجوفي من عجائب الدنيا حيث ان طوله 8 كيلو متر، والصالح للملاحة 4 كيلو متر، تم تكوين الكهف على مدى ملايين السنيين، النهر الجوفي يستحق الزيارة جدا، سسعر الجولة 1500 - 2200 بيسو ايضا يتم دفع 300 بيسو ضريبة بيئة.

تاريخ التجربة: فبراير 2018
أشكر 21,374,916
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

عبارة عن نخر تحت جبل : بالنسبه ليآ ما عجبتني ه التور لانو حتاخذ ساعة ونص رايح و ساعه ونص جاي بالباص .. بعد كذا توصل هناك تطلع ف قارب و تمشي جوة الجبل و تشوف الخفافيش و فيه صخزر يقولون لك انو تشبه برج كذا و تشبه كذا وتشبه كذا وبس ترجع، زبد ما انصح تروحون مافي متعه

تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
أشكر Joy M
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 11 يوليو 2016

ظاهرة طبيعية في غاية الجاذبية والروحة فسبحان الخالق. لا تغني الكلمات للتعبير عن روعة المكان وأنصح كل مسافر للفلبين وخصوصا جزيرة برنسيسا أن لا يفوت الفرصة مهما كان. هل تسمعون بالمثل الشعبي القائل "فاتك نصف عمرك" لم أجد ما يعبر سوى هذا المثل للتعبير عن من يزور الفلبين ولا يزور تحفة صنعها الخالق

تاريخ التجربة: مارس 2016
أشكر Yahya A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات