لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

”In breif, the food at Sea Soul Resturant, is the food for kings & Queens.“
تعليق حول ‪Seasoul Restaurant‬

‪Seasoul Restaurant‬
حاز على تصنيف رقم 9 من 1,124 مطاعم في تيرانا
نطاق الأسعار: د.إ.‏ 16 - د.إ.‏ 98
تفاصيل المطعم
تمت كتابة تعليق 26 أكتوبر 2022 عبر الأجهزة المحمولة

أكلت في مطعم روح البحر ( Sea Soul)
وهو مطعم في تيرانا ألبانيا اكلهم لذيذ بطريقه فريده في طبخ و تحضير وجبات السمك وكذلك لحم البقر من سلسله الظهر فقط.
عموما 5/5 مطعم لا يفوتكم
بالإضافة بانني سافرت للعديد من الدول في العالم وجدت مطعم روح البحر في تيرانا ألبانيا مميز. والا ما يصدق يجرب. ويقول المثل أسأل مجرب ولا تنسى الطبيب

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2022
1  أشكر محمد ب
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
التعليقات (116)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 5 من 116 تعليق

تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

تاريخ الزيارة: مارس 2024
    • القيمة
    • الجو
    • الخدمة
    • المأكولات
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

تاريخ الزيارة: فبراير 2024
    • القيمة
    • الجو
    • الخدمة
    • المأكولات
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

تاريخ الزيارة: مارس 2024
    • القيمة
    • الجو
    • الخدمة
    • المأكولات
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة تعليق 10 مارس 2024
ترجمة Google

تاريخ الزيارة: مارس 2024
    • القيمة
    • الجو
    • الخدمة
    • المأكولات
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

المسافرون الذين شاهدوا ‪Seasoul Restaurant‬ شاهدوا أيضًا

تيرانا, ‪Tirana County‬
تيرانا, ‪Tirana County‬
 

هل سبق أن زرت ‪Seasoul Restaurant‬؟ شاركنا تجاربك!

كتابة تعليق إضافة صور فوتوغرافية

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك