لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
أبرز التعليقات
أفضل واكبر مول في مدينة جدة

‪يعتبر أكبر مول في مدينة جده، متنوع، وفيه الكثير من الماركات العالمية والمقاهي والمطاعم، مناسب لكلا...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 21 يناير 2023
ISMA3EEL
‪,‬
جدة, المملكة العربية السعودية
رد سي موال جدة

‪من أفضل وأكبر مولات المنطقة الغربية، يحتوي على سوبر ماركت، والسينماء، والمطاعم المتنوعة، وكثير من...‬ طالع المزيد

تمت كتابة التعليق في 6 يونيو 2022
aibdan
‪,‬
الطائف, المملكة العربية السعودية
عبر الأجهزة المحمولة
اقرأ جميع التعليقات البالغ عددها 949
  
التعليقات (949)
تصفية التعليقات
949 نتائج
تقييم المسافر
451
381
94
15
8
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
451
381
94
15
8
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
267 - 272 من 949 تعليق
تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2015

انا من سكان جدة ولم أجد أفضل من هذا المول

مطاعم متنوعة و ماركات عالمية و مساحات شاسعة و مهرجانات طوال السنة
فعلا ينطبق علية المثل القائل
الحي يحييك

تاريخ التجربة: يوليو 2015
أشكر essamxn
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 16 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

ردسي مول من اهم الاسواق في شمال مدينة جدة حيث توجد به العديد من المحال التجارية المتنوعه وألعاب الأطفال والمطاعم بجميع أنواعها

تاريخ التجربة: يوليو 2015
أشكر m7sa
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 9 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

أنصح الجميع بزيارته موقعه مميز لانه بالقرب من البحر وستجدون كل احتياجاتكم تحت سقف واحد ودائما تجد الجديد الذي يجعلك تكرر الزيارة

تاريخ التجربة: يوليو 2015
أشكر D5476TS_
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 9 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

من أفضل المولات بجده وهو مول راقي يخاطب فئه الشباب ويشتهر بوجود أشهر ماركات المحلات العالميه والبراندات
وأيضا أفضل شركات المطاعم العالميه والمحليه ويشتهر هذا المول بتنظيم مهرجانات سباق السيارات توجد مشكله بسيطه يجب ان تهتم بها اداره المول وهي دخول الشباب الرجال بأعداد كبيره مما يؤدي الي وجود معاكسات ومضايقات للسيدات والبنات بداخل المول.

تاريخ التجربة: يونيو 2015
أشكر hamody
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

مول هادئ في أيام الأسبوع مزدحم في اجازة نهاية الاسبوع ، السقف الزجاجي في المول يعطي إشراقة مميزة ، يتوفر به بعض الماركات الأساسية و المطاعم و سوبرماركت الدانوب ، اعتبره أرقى من مجمع العرب و غيره من المولات الصغيرة، كذلك يميز المول وجود فندق فيه

تاريخ التجربة: يوليو 2015
أشكر ahsabur
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عرض المزيد من التعليقات