لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

”الاستقبال سيء سىء من قبل مدير الصالة السيد ميشيل“
تعليق حول مطعم ليلى

مطعم ليلى
حاز على تصنيف رقم 73 من 966 مطاعم في جدة
نطاق الأسعار: US$ 27 - US$ 67
تفاصيل المطعم
تمت كتابة تعليق 25 سبتمبر 2017

كانت اول زيارة لي للمطعم مع الاهل استقبلنا شخص يدعى ميشيل وكانت هنالك ٣ طاولات لا يجلس عليها احد ، وطلب منا الجلوس على اول طاولة وهي على مدخل المطعم ، طلبت منه الجلوس على الطاولة الاخرى وافاد بأنها محجوزة ، سألته عن الطاولة الاخرى افاد بأن احد العملء الجالسين طلب الانتقال اليها وطلب مناالجلوس بالانتظار عشر دقايق ريثما تتوفر احدى الطلولات ، جلسنا وبعد اقل من دقيقة جاء واحد من مقدمي الخدمة فلبيتي الجنسية وطلب من الانتقال الى الطلولة التي طلبنا الجلوس عليها فأوقفه مدير الصالة بحجة ان عايلة اخرى طلبت الانتقال فافاده الفلبيني بأنهم لم يعودو يرغبون بالانتقال لكنه رفض انتقالنا بأ الاولوية للحجوزات المسبقة التي لديه ، لهذا غادرنا المطعم لسوء الاستقبال والتعامل وطلبنا الاتصال بأحد المسئولين عن المطعم فأفاد بأنه هو المسؤل الاوحد.
لا انصح بالذهاب اليه او التعامل مع هكذا مطاعم يقول المثل العربي " لاقيني ولا تغديني" بينما شعارهم طز محنا سائلين .

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
    • الخدمة
9  أشكر hussamnabulsi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
اكتب تعليقًاالتعليقات (71)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

17 - 21 من 71 تعليق

تمت كتابة تعليق 22 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

من المطاعم الحديثه في مدينه جده بموقعه وديكوراته الجميلة والأطباق المقدمه ويعتبر أسعاره غاليه نوعا ما

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
أشكر hishamomaraz
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

زرت المطعم بسبب حديث الأصدقاء.
الأجواء جميلة، والأكل جيد، لكن هناك خيارات أفضل في جدة من هذا النوع من المطاعم.
متبل الباذنجان رائع. لكنهم لا يهتمون بالعصيرات.
كميات الأكل متوسطة، وأحيانا قليلة.
لن أكرر الزيارة.

تاريخ الزيارة: أغسطس 2017
2  أشكر almakady
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 9 يوليو 2017

مطعم لبناني لا بأس به، أسعاره مقبوله مقارنة بجودة الأكل والمكان.
ديكور المكان جميل ومناسب للعوائل ..

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
أشكر RakanS33
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 10 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم انيق باثاث فاخر
حجم المطعم ليس كبير ولكنه جيد

الاكل لذيذ ويستحق الزيارة .. للعوائل والاصدقاء ..

تاريخ الزيارة: فبراير 2017
أشكر haya77_m
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

المسافرون الذين شاهدوا مطعم ليلى شاهدوا أيضًا

 
جدة, منطقة مكة المكرمة
جدة, منطقة مكة المكرمة
 

هل سبق أن زرت مطعم ليلى؟ شاركنا تجاربك!

كتابة تعليق إضافة صور فوتوغرافية

المُلاك: ما هي وجهة نظرك؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
© 2021 TripAdvisor LLC جميع الحقوق محفوظة.

هذا الإصدار من موقعنا الإلكتروني مُوجَّه إلى الناطقين باللغة العربية بشكل عام، باستثناء عندما يكون هناك إصدار محدد لموقعنا الإلكتروني مخصص لبلدهم أو منطقتهم. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة للوصول إلى إصدارات Tripadvisor الأخرى المُوجَّهة إلى بلدان ومناطق محددة.