لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يستعرض 5 أشخاص هذا الفندق
Booking.com
US$ 267
طالع العرض
احجز الآن، ادفع عند الإقامة
Priceline
US$ 249
طالع العرض
Trip.com
US$ 225
طالع العرض
eDreamsUS$ 267
Radissonhotels.comUS$ 231
Destinia.comUS$ 232
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (143)
تصفية التعليقات
143 نتائج
تقييم المسافر
70
31
18
8
16
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
70
31
18
8
16
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
6 - 11 من 143 تعليق
تمت كتابة التعليق في 14 يونيو 2021 عبر الأجهزة المحمولة

انصح الجميع بعدم المكوث ف الفندق لان يوجد به العديد من المشاكل
١- الغرفة غير نظيفة وتسبب الحكه بسبب البعوض
٢-انتقلت لغرفة اخره وبها مشكلة في التكيف ورغم اخباري للاستقبال يود مني المبيت بدون تكيف ولمه اردت الخروج من الفندق يريدو محاسبتي ع ليلتان علما اني بت ليلى واحده واليوم الثاني انتقلت للغرفه الثاني التي يوجد بها عطل ف التكيف
٣-انتقلت للمره الثالثة الي غرفة افضل حجمًا يوجد بها ازعاج كل يوم ف الساعة ٩ صباحا من الغرفة الي اعلى مني وضروري اتصل بالرسبشن علشان الازعاج
٤-حجزي عن طريق فريندس اند فملي ريت ويوجد لدي خصم ٢٥٪؜ وواجهت صعوبة للحصول ع التخفيض لان الموظفين والمسؤلين وجميع الطاقم ليسو مواهلين ولا يعرفو القوانين اطلاقا

لا انصح بالمكوث بهذه الفندق اطلاقا نصيحه اخويه

تاريخ الإقامة: يونيو 2021
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
1  أشكر Mohammedali1122
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 30 أكتوبر 2020

جميل ومريح جدا
مصاحب لاطلالة جميله لكن سعره مرتفع
ويصعب التفاهم مع الموظفين لانهم لا يتقنون اللغة الانجليزية ابدا ويصعب الوصول الي المطاعم والمقاهي الي حولك في المدينه
بالنسبة للفطور فهو مناسب ومتنوع لكل الاصناف والأطباق اللذيذة

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2020
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر ahmadnobani
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 21 أكتوبر 2019

هذا الفندق ينطبق عليه المثل عصفورين بحجر واحد بمعنى اطلالة خلابة مع سكن وراحة وجودة خدمات
على الرغم من صعوبة الوصول للموقع إلى حد ما لكن الاطلالة تستحق والفندق يستحق
وصدقا أرغب في تكرار السكن في هذا الفندق وأنصح زملائي به ...

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر drsaleh32
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 19 أكتوبر 2019

لابد مو وجود شطاف بالاوتيل راقي وجميل فوق ؛ الموقع جميل جدا جدا وخدمة المطعم الفطور الفريق ؛ متعاون جدا جدا وحميل ولابد من وحود شطاف؛ وماكينة قهوة بالغرف تركية او نيبريسو ؛ المشكلة الصوت عالي بين الغرف

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر Meander64261854606
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 10 أكتوبر 2019

فندق ممتاز ومن اجمل فنادق زرتها في حياتي
ولي رجعه الي تركيا وراح اسكن فيه مره ثانيه بأذن لله واشكر خدماتكم وغرف ممتازه ونظيفه ومكانه ممتاز من افضل مواقع شيشلي لانه يشرف على محلات واسواق والحلو انه قريب من جواهر مول

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر hussen665
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب RadissonBluTrabzon, Front Office Supervisor في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 أكتوبر 2019
ترجمة Google

Dear Hussen

Thank you for your nice thoughts. It was a pleasure to have you in our hotel.
We hope to see you again very soon.

Best Regards,
Fatih Kose

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات